google-site-verification: google872ff34cbe28c555.html عائلة "مايكل جاكسون" ترد على موجة الاتهامات بفيلم وثائقي جديد

عائلة "مايكل جاكسون" ترد على موجة الاتهامات بفيلم وثائقي جديد

عائلة "مايكل جاكسون"  ترد على موجة الاتهامات بفيلم وثائقي جديد
      نشرت عائلة النجم الشهير الراحل "مايكل جاكسون"  فيلماً وثائقياً على الموقع المعروف "يوتيوب" يوم 30 مارس 2019، كرد مباشر على ادعائات الفيلم الوثائقي الآخر بعنوان "الخروج من نيفرلاند"، هذا الأخير تضمن اتهامات مباشرة من رجلين في حق "مايكل جاكسون"  بكونهم تعرضوا للتحرش الجنسي خلال مرحلة طفولتهم. 

      وقد جاءت الاتهامات من طرف رجلين يزعمان أن مايكل سبق له أن تحرش بهما جنسيا في طفولتهما، وهو ما دفع عائلة نجم البوب الأمريكي إلى الرد على الاتهامات معتبرين أنها مؤلمة و مثيرة للازعاج.

      وقال وايد روبسون وجيمس سايفشاك أن مايكل كان كصديقا لهما ولأسرتيهما عندما كان وايد في السابعة و وجيمس في العاشرة من العمر وهم الآن في الثلاثينيات من العمر

      الا أن عائلة "مايكل جاكسون" نشرت الفيلم بغرض دحض إدعاءات ويد روبسون وجيمس سافشوك.
    حيث تضمن الفيلم الذي مدته حوالي نصف ساعة، مقابلات مع "تاج جاكسون" ابن شقيق مايكل، وابنة شقيقه "براندي جاكسون" و أيضا مدير أعماله "براد سوندبرغ" رفيقه و الذي اقام معه بمزرعة نيفرلاند لفترة طويلة , حيث ضهر هذا اللأخير في الفيلم خلال مقابلة له مع المنتج ليام ماكيوان مؤكدا أنه لم يسبق له أن شاهد طفلاً حول مايكل جاكسون يشعر بالأسى أو أي نوع من الإيذاء أو التعرض لمعاملة سيئة، بل كانت مزرعة نيفرلاند المتواجدة بمدينة كليفورنيا الأمريكية مكاناً يسوده الهدوء والأمان.

      كما أشارت ابنه شقيق مايكل، براندي جاكسون إلى العلاقة العاطفية التي كانت تجمعها بود روبنسون أحد الشهود في الفيلم الوثائقي، و وصفت ذلك بمحاولة استغلال شهرة نجم البوب "مايكل جاكسون" لربح المال .

      في حين قامت ابنته أيضا سابقا بالرد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  على الاتهامات معتبرة أن والدها بريئ من ما يشاع عنه و غردت باريس جاكسون 
     "في الحقيقة لم أقم بتقديم أي تصريح رسمي بعد، خاصة فيما يتعلق بتأثير الفيلم على حياتي المهنية"

      وكان قد توفي "مايكل جاكسون" في صيف 2009 بسبب تناول جرعة زائدة من البروبوفول إثر نوبة قلق واضطراب أصابته لم يستطع التغلب عليها فانتهى به المطاف على فراش الموت.
    عبدالله
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عن المشاهير .

    إرسال تعليق