google-site-verification: google872ff34cbe28c555.html قصص نجاح بعد الفشل: 3 قصص مثيرة

قصص نجاح بعد الفشل: 3 قصص مثيرة

قصص نجاح بعد الفشل: 3 قصص مثيرة
    قصص نجاح بعد الفشل: 3 قصص مثيرة  
    قصص نجاح بعد الفشل .. عن المشاهير


     قصص نجاح المشاهير..كيف كانت البداية ؟؟

    يحظى المشاهير بإهتمام كبير جداً من طرف المتابعين في الوطن العربي، ليس فقط المشاهير العرب بل مشاهير الغرب أيضاً، و أكثر ما يثير فضول المتابعين هو قصص بداية المسار نحو الشهرة سواء الفنية أو الرياضية أو المهنية و غير ذلك، حيث تشكل هذه القصص تحفيزاً كبيراً لمتابعيهم، كيف لا و العديد من هؤلاء المشاهير اللذين يتابعهم اليوم الملايين على مواقع التواصل الإجتماعي
    قد مرُوا بطريق مليئ بالصعاب و التجارب القاسية التي جعلت منهم أشخاص يستحقون المتابعة و اللإهتمام لما حققوه من نحاحات لهذا سنلقي نظرة عن أبرز قصص النجاح بعد الفشل المثيرة :

    • قصة نجاح "اوبرا وينفري" :
    قصة نجاح اوبرا وينفري
    قصص نجاح بعد الفشل: 3 قصص مثيرة  


    اوبرا وينفري المذيعة الأشهر في العالم، ولدت في 29 يناير 1958 بولاية المسيسيبي بالولايات المتحدة، تعتبر هته القصة نموذجا لقصص نجاح المشاهير، فقد نشأت أوبرا في عائلة فقيرة جداً، تعرضت للإغتصاب من طرف أحد أقاربها في سن الثانية عشر،و قدمت طلبها لإختبار الإذاعة في إحدى القنوات التلفزيونية لكن تم رفضها بشكل مهين من طرف المقيمين على البرنامج مدعين أنها لا تحظى بوجه جميل يليق بشاشات التلفزيون، إلا أنها واصلت طريقها بعدة تجارب تلفزيونية ناجحة أبرزها برنامج Oprah shew سنة 1998 الذي حضي بشعبية كبيرة و حققت من خلاله ثروة كبيرة .
    أوبرا وينفري.. ملكة جمال تينيسي، كاتبة، ممثلة، إعلامية، منتجة تلفزيونية، سيدة أعمال ناجحة، ملكة البرامج الحوارية، أول مليارديرة عصامية سوداء في أمريكا و العديد من الإنجازات الأخرى.



    • قصة نجاح "ستيف جوبز" :
    قصة نجاح ستيف جوبز
    قصص نجاح بعد الفشل: 3 قصص مثيرة  


    الرجل الذي طارد حلمه دون ملل، ولد "ستيف جوبز" في 24 فبراير 1955 بولاية كاليفورنيا، بعدها عرضاه والداه للتبني فقام بتبنيه "بول" و "كلارا جوبز"، في سن 12 سنة ظهرت بوادر الإبداع لدى ستيف فقد كان يقضي ساعات طويلة بمرآب أحد جيرانه الذي كان يعمل في هيوليت باكارد للإلكترونيات، وفر جوبز بعض المال لإتمام دراسته بالهند، ليعود بعدها للعمل بمرآب بيته بمساعدة صديقه "فوزنياك".
    إخترع "ستيف جوبز" أول هاتف لإجراء مكالمات بعيدة مجانية، و بعدها أسسا هو و صديقه شركة "آبل" و التي إستوحى إسمها من فاكهته المفضلة التفاح.
     حققت "آبل" نجاحاً باهراً في 1984 بفضل نظام ماكنتوش (أول نظام تشغيل بواجهة رسومية و فأرة) الذي قدمه "ستيف جوبز"،لكن بعدها نشب خلاف داخلي أنتهى بطرد ستيف من شركته، لكن جوبز واصل كفاحه فأنشأ شركة "نكست".
    وبعدما تقلصت القيمة السوقية لشركة فإشترت "آبل" شركة "نكست" ليعود "ستيف جوبز" ب "آبل" الى القمة حيث ضهرت العديد من الأجهزة الذكية ك Ipad و Iphone.
    توفي "ستيف جوبز" في 5 أكتوبر 2011 بعد صراع مع السرطان لتنتهي قصة النجاح التي توجت بإنجازات ساهمت في تطوير حقل التكنولوجيا.


    • قصة نجاح "ليونيل ميسي" : 
    قصة نجاح ليونيل ميسي
    قصص نجاح بعد الفشل: 3 قصص مثيرة  

    ولد "ليونيل أندريس ميسي" في 24 يونيو 1987 بروزاريو بالأرجنتين، أعجب بكرة القدم حينما كان يشارك أشقائه اللعب مع أصدقائهم، قبل أن ينضم الى نيو أولد بويز في الثامنة من عمره.
    لتبدأ قصة معاناته بعدما إكتشف الأطباء أنه يعاني من نقص في هرمون النمو، الذي جعله يظهر بحجم أصغر مقارنة ببقية أصدقائه،
    ليخضع للعلاج عن طريق حقن هرمون النمو حيث تكلف والده بحقنه كل ليلة، الحقن التي كانت مكلفة مادياً، إلا أن نادي برشلونة عرض على والده التكلف بعلاجه مقابل تدربه في أكاديمية النادي "لاماسيا" وهناك سطع نجمه بتدرجه في فئات النادي الى أن إنضم الى تدريبات الفريق الأول رفقة نجوم الفريق "ديكو" و"رونالدينهو" و "بويول" و الفرنسي "لودوفيك جولي" الذي قال بعد إحدى الحصص التدريبية " لقد دمرنا جميعا بمراوغاته رغم محاولة ضربه لإيقافه إلا أنه ينهض و يواصل".
    لعب أول مباراة له في سن 17 سنة كبديل أمام إسبانيول، وها هو اليوم يعتبر أحد أساطير اللعبة إن إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق بعدما حققه من إنجازات فردية و جماعية.



    كانت هذه بعض القصص المثيرة لأشخاص مختلفين في مجالات مختلفة لكن يجمعهم قاسم مشترك عنوانه "قصة نجاح بعد الفشل" .

    عبدالله
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عن المشاهير .

    إرسال تعليق