google-site-verification: google872ff34cbe28c555.html اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

    يرجى قراءة البنود التالية

     تنويه: إن الالتزام بقراءة اتفاقية الاستخدام وتطبيق ماورد فيها هو الهدف الأساسي من وضع هذه الاتفاقية. لذلك يجب عليك أن تقوم بقراءةوبدقة اتفاقية استخدام مدونة "عن المشاهير"والتي عنوانها الإلكتروني 

    · كل ما يحتويه موقع عن المشاهير من مقالات أو صور أو شروحات أو ملفات، أو أي محتوي باختلاف الأنواع، سواء كان مسموع أو مرئي أو مكتوب أو مصور، يجوز لك نسخ أي محتوى بدون إذن من "إدارة المدونة" بأي طريقة كانت وذلك يكون بذكر المصدر. فمدونة عن المشاهير تسمح بإعادة نشر المحتوى مع ذلك  المصدر.

    · تتفهم إدارة المدونة أنه ربما يتم الاستدلال بواحد أو بأكثر من محتويات المدونة، أو أنك تريد مشاركتها لتعم الفائدة، فإن حدث ذلك، لا يجوز لك انساب المحتوي لنفسك، بل يجب عليك ذكر مصدرالمحتوى والرابط المؤدي إليه وإلا فعليك التغيير أو التطوير في المحتوى إن اردت انسابه لنفسك.

    · ربما يتم استخدام خاصيةالكوكيز Cookies وذلك لضمان ظهور المدونة بشكل أسرع، وقد بذلنا كلما بوسعنا للتأكد من أن هذه الملفات والتي تسمي الكوكيز Cookies،والتي يتم إنشائها من قبل مدونات البلوجر Blogger، أنها لن تُسبب أي ضرر. ومع هذا فنحن غير مسئولين عن أي ضرر ينتج عن الاستخدام الخاطئ أوعدم الوعي، أو أي ضرر ناتج عن هذه الملفات.

    · إن الضغط المتعمد على الإعلانات غير مُرحَّب به من مدونة عن المشاهير، بل نسعى دائما أن يكون الضغط على أي من الإعلانات الواردة بالمدونة ناتج لرغبتك الحقيقية في تصفح الإعلان، وقد بذلنا وسنبذل قُصارى جهدنا للتأكد من سلامة محتوي الإعلان، إلا أننا غير مسئولين عن تغير محتواه نتيجة لأي سبب من الأسباب.
    نحن لن نتعامل إلا من خلال هذه المدونة وليس لنا شركاء، ونحن غير مسئولين عن أي عملية نصب أو احتيال يقوم بها أشخاص آخرون، ويجب عليك التأكد أنك تتعامل مع إدارة المدونة فقط دون غيرها.


    · تُعبِّر مدونة عن المشاهير عن فكر الكاتب، ربما يختلف عن فكرك، فيجب عليك أن تقر أن لكل فرد رأيه والذي ربما يكون مخالف لرأيك، ويجب أن يتمثل ذلك عندما تقرر وضع رد في هذه المدونة، حيث يجب عليك ألا تضع محتوى مخالف للدين الإسلامي أو القوانين، ولا للتحفيز ضد العنف أو المخدرات أو المحتوى الاباحي ولا ضد فرد، ولا داعي للإرهاب أو التدمير أو القرصنة بكافة أنواعها، وسيتم إيقاف المشاركات المخالفة، وإبلاغ السلطات المُختصَّة بذلك.